صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Log10اعداد قوائم مالية ودراسات جدوى عربي وانجليزيصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Emptyالخميس 16 مايو 2024, 6:24 pm من طرفصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Log10فني كهربائي منازل بالرياضصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Emptyالأربعاء 15 مايو 2024, 9:05 am من طرفصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Log10فني صحي حفر الباطنصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Emptyالأربعاء 15 مايو 2024, 8:50 am من طرفصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Log10افضل شركة نقل عفش بالكويت بخصم 20%صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Emptyالثلاثاء 14 مايو 2024, 3:27 pm من طرفصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Log10افضل شركة تخزين اثاث بالكويتصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Emptyالثلاثاء 14 مايو 2024, 3:23 pm من طرفصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Log10خدمات صباغ الاحمديصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Emptyالإثنين 13 مايو 2024, 4:18 pm من طرفصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Log10فني تركيب ورق جدران الكويتصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Emptyالإثنين 13 مايو 2024, 4:01 pm من طرفصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Log10كراتين للبيع الكويتصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Emptyالإثنين 13 مايو 2024, 3:52 pm من طرفصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Log10شركة تصميم مواقعصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Emptyالإثنين 13 مايو 2024, 3:43 pm من طرفصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Log10شركة تنظيف اثاث بالرياضصورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Emptyالإثنين 13 مايو 2024, 3:32 pm من طرف
اعلانات المنتدى

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


المسلمين فى الجنة :: قسم الطرائف و الترفيه :: قسم الصور

كاتب الموضوع الادارة كريم مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :31 - 10 - 2016
الادارة كريم
الادارة
تواصل معى
http://www.muslims-j.com
البيانات
هويتى : صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Sports10
عملى : صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Player10
عدد المساهمات : 15175
الجنس : ذكر
العمر : 29
احترام قوانين المنتدي : صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline 11101010
السٌّمعَة : -6
صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Emptyموضوع: صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline

صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline


صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline
صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline

صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline 705510

صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline 186_7210

صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline 2017-h10

صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline 2017-h11

صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline 2017-h12


المقصورة خط القمم في فسيح، تخزين واسعة، ركوب سلس، واللمسات المبتكرة تجعل منافسيها يبدو عفا عليها الزمن. لها 3.5 لتر V-6 يجعل 282 حصان و 262 رطل قدم، مع بالدفع على العجلات الأمامية وست سرعات أوتوماتيكية. النسخة كل ذات الدفع بالعجلات لديه القدرة على سحب 5000 جنيه. في اختبار لنا الطريق السريع الوقود الاقتصاد، رأينا 28 ميلا في الغالون مع نموذج AWD. السرير 64 بوصة لديه في اتجاهين الباب الخلفي. لديها ليس فقط البضائع الفضاء، ولكن أيضا ما يؤهلها لطرف الباب الخلفي كبير مع مكبرات صوت محمولة على السرير المتاحة لها.

عندما ظهر هوندا خط القمم لأول مرة في عام 2005، ونحن رمى به في التجارب المقارنة ضد بيك آب متوسطة الحجم من اليوم، وجاء على رأس خط القمم. في هذا الاختبار، على الرغم من أننا تثير اللبس بشأن مسألة ما إذا كان خط القمم مع البناء أونيبودي وتوليد القوة عرضية تخطيط وشاحنة حقيقية أو سيارة يتنكرون في زي شاحنة. كنا نسميها "نوع جديد من السيارات متعددة الاستخدامات." الآن هناك خط القمم جديد، وهوندا يتمسك تخطيطه غير تقليدية، رغم أنها عمل حول حواف لجعل خط القمم بشكل أفضل في المشهد صغيرة. الرجال شاحنة المتشددين ربما لا يزال يشكك حسن نية، ولكن خط القمم يبدو مرة أخرى مثير للإعجاب بجوار نظيراتها.
تقسيم الملف الشخصي

في حين أن خط القمم السابقة ابرق البناء أونيبودي مع C-أعمدة الواسعة التي منحدر للأسفل السرير البضائع عالية من جانب، الإصدار الجديد تخفيضات لمحة أكثر تقليدية. في أضيق C-أعمدة عمودية تقريبا، وهناك التماس بين سيارة أجرة والسرير، ومحاكاة بيك آب الجسم على الإطار. لكن خط القمم ليست صغيرة الجسم على الإطار. ويستخدم مرة أخرى بنية أونيبودي، المشتركة مع سيارات الدفع الرباعي الطيار والجيل المقبل من أوديسي صغيرة. وبقدر النصف الخلفي من خط القمم يبدو الآن وكأنه صغيرة القياسية، هو أكثر أو أقل رفعت النصف الأمامي تقريب سلس مباشرة من الطيار.
بالمقارنة مع الطراز السابق، قاعدة العجلات خط القمم والطول الاجمالي قد نما بنسبة ثلاث بوصات. وضع أبعاد جديدة ذلك الحق في مزيج مع المحصول الحالي من طاقم مقصورة القيادة، مربع قصيرة، والشاحنات الصغيرة والمتوسطة الحجم: قاعدة العجلات ما بين 0.7 و 3.1 بوصة أقصر من تلك الحدود نيسان، تويوتا تاكوما، وشيفروليه كولورادو / جي ام سي كانيون. الطول الإجمالي أكبر من نيسان ولكن أقل من العروض تويوتا وجنرال موتورز. تطول هوندا سرير الشحن خط القمم من خلال أربع بوصات، إلى 64.0 بوصة، مما يجعله أطول من باقة في أطوالها القياسية. ومع 50.0 بوصة بين الآبار عجلة القيادة، خط القمم هو منتصف حجم الوحيد لاقط التي يمكن أن تحمل أوراق أربع سنوات من قبل ثمانية أقدام من المواد شقة في الطابق.

كما تقدم أن قال، جنرال موتورز وتويوتا ونيسان، والسرير أطول ستة أقدام على نماذج بقاعدة عجلات طويلة. في شكل طاقم مقصورة القيادة، تلك الشاحنات تمتد حرفيا تعريف "متوسطة الحجم"، ولكن تقدم بعض السرير أطول مع سيارة أجرة صغيرة. هوندا، على الرغم من جديد يبني خط القمم مع تكوين واحد فقط سيارة أجرة، قاعدة العجلات واحدة، وطول سرير واحد.

واحدة ست خيارات

خط القمم كما يأتي مع محرك واحد فقط، 3.5 لتر V-6 يقترن إلى ست سرعات أوتوماتيكية (تسعة سرعات الطيار غير متوفرة هنا). لكننا قد يجادل أنه لا تحتاج إلى واحد آخر. هوندا V-6 يجعل 280 حصانا، مقابل 250 سابقا، و 262 رطل قدم من عزم الدوران، ارتفاعا من 247. وضعت هذه 280 الخيول أنه في منتصف حزمة في هذه المجموعة (مع التوائم جنرال موتورز على الجانب عالية، في 305 مع V بهم -6، والحدود على حد منخفض، في 261)؛ ذروة عزم الدوران هوندا هو أدنى، ولكن ليس بكثير، وراء تويوتا وجنرال موتورز V-6S بنسبة أقل من 10 رطل قدم، نيسان 19.

في مسار اختبار، ومع ذلك، كل ذلك كان الدراسي. سدد خط القمم إلى 60 ميلا في الساعة في 6.6 ثانية، وخلال ربع ميل في 15.2 في 93 ميلا في الساعة. أن يدخن في تاكوما، والتي وضعت أسفل 7.9 ثانية من الصفر إلى 60 ميلا في الساعة وقت و16،1 ثاني ربع ميل في 91 ميل بالساعة في اختبار لنا أحدث من ال 4x4 محدود V-6. أيضا كان هوندا ثانية كاملة أسرع من أقوى كولورادو إلى 60 ميلا في الساعة، وتغلب عليه في ربع ميل كذلك. ذاتي، على الرغم من هوندا لا يشعر دائما العضلات بشكل خاص. دفع ما يصل الصفوف لطيف، لديك للحصول على قدمك جيدا في خنق قبل هناك بالاستعداد، وإعطاء الانطباع بأن خط القمم يكافح للحفاظ على السرعة. لكن الهريس الغاز عندما، مثلا، والقفز بها الى التحرك بسرعة الحركة وخط القمم يزمجر المقبلة.

وصمة العار؟ ما الوصمة؟

تسعى لتجنب وصمة بالدفع على العجلات الأمامية، وجاء خط القمم السابقة مع معيار الدفع الرباعي. مع الإصدار الجديد، كان هوندا تغير القلب. مشيرا الى ان شعبية من المنافسين ذات الدفع بالعجلات اثنين من التقاطات ولا سيما في ولاية كاليفورنيا، أكبر سوق واحد للشاحنات هوندا قررت المخاطرة عار التسمية FWD وتقدم محرك بعجلتين هذه المرة. الفوائد هي أقل سعر (1800 $ أقل من الإصدارات AWD) والاقتصاد في استهلاك الوقود أفضل قليلا. لا يزال يقدم هوندا الدفع الرباعي على أي مستوى وتقليم، وانها القياسية على أعلى المواصفات الطبعة الأسود (مثل شاحنة اختبار لدينا) وقبل الأخير RTL-E.

في الاقتصاد في استهلاك الوقود، وبناء أكثر كارليكي وهوندا يدفع أرباح أقل أهمية مما تظن. نعم، 19/26 ميلا في الغالون خط القمم في (محرك بعجلتين) و18/25 ميلا في الغالون (ذات الدفع الرباعي) التصنيفات مدينة وكالة حماية البيئة / الطريق السريع وقمم بين بيك آب ست أسطوانات. لكن العلاقات تاكوما كل من هذه الأرقام المدينة، على الرغم من أنها أقل 2 ميلا في الغالون على الطريق السريع. وشاحنات جنرال موتورز ذات الدفع بالعجلات اثنين من تطابق خط القمم على الطريق السريع، لكنهم بنسبة 1 ميلا في الغالون في المدينة ومع الدفع الرباعي. نيسان يتخلف عن الركب.
ماذا عن المتغيرات أربع أسطوانات المنافسين، قد تسأل؟ التي يتمتعون بها في معظم ميزة 1-mpg و في بعض الحالات يكون لا شيء على الإطلاق. فقط الديزل المعدلة وراثيا لا سيما على نحو أفضل، في 22/31 ميلا في الغالون (RWD) و20/29 ميلا في الغالون (4WD). ولكن تعمل في ثابتة 75 ميلا في الساعة في اختبار لنا الطريق السريع الوقود الاقتصاد، overachieved خط القمم عدد كالة حماية البيئة لها، مع 28 ميلا في الغالون، والتي تعادل الرقم سجلنا مع شركائنا في الماضي جنرال موتورز بيك اب الديزل. أوه، ومحرك هوندا أيضا على نحو سلس يستحق الثناء، وخط القمم هو أهدأ بيك أب متوسطة الحجم التي قمنا باختبارها.

وقال نحن في هذا الاختبار مقارنة بين خط القمم الأولى التي تعاملها مع وقف "الرأس والكتفين فوق منافسيها،" ويبقى الركوب والتعامل معها النقاط القوية مع الشاحنة الجديدة. على skidpad، 0.80 ز خط القمم بلايز بسهولة مجال الشاحنات الصغيرة والمتوسطة الحجم. أكثر انتشرت بتصنع من الطيار، مع نصف مكونات تعليقها أعيد تصميمه للعمل صغيرة، خط القمم يسلم ركلات ثابتة ولكنها صغيرة على معظم السيطرة المطبات عجلة عموما أمر مثير للإعجاب، والجدران الجانبية العالية الإطارات "(كافة الإصدارات ركوب على عجلات 18 بوصة مع المطاط 245/60) اتخاذ حافة قبالة الرصيف المكسور. وعلاوة على ذلك، هناك شيء من الجسم الهزهزة يهز تحصل في معظم بيك آب، مع مقصورة القيادة وسرير متحرك متزامنة مع بعضها البعض. خط القمم يعطي الانطباع وجود قاسية، والجسم والصلبة في الواقع، زادت صلابة التوائية هوندا، على الرغم من المصدات الخلفية هي لم تعد ختم يتجزأ مع أسرتهم ولكنها تعلق الآن مع البراغي ولاصقة. عموما، وجدنا خط القمم أن يكون سائق لطيف للغاية، لدرجة أن فضلنا هيكل أكثر حزما لضبط يونة من الأخوة سيارات الدفع الرباعي، والطيار.

الكبح، للأسف، هو أحد المجالات التي يعمل هوندا تماما مثل الشاحنات التقليدية. كان لها موقف 195 قدم من 70 ميلا في الساعة 10 أقدام أطول مما لدينا نتيجة مشاركة لتاكوما وحتى أبعد وراء ولاية كولورادو. لاحظنا أيضا دواسة الفرامل الناعمة.

الحزب في العودة

على الرغم من أنه يحتوي على نظام تعليق خلفي مستقل بدلا من المحور الصلب، والشحن الكلمة خط القمم لا يزال ما يقرب من تحميل الشحنات الثقيلة ألم صنع الخصر عالية. على الأقل في اتجاهين الباب الخلفي، عندما فتح مثل الباب، ويتيح لك الوصول أبعد في السرير البضائع. وكان هذا تصميم الباب الخلفي (فورد وميركوري عربات محطة رائدة في منتصف 1960s) سمة أساسية من سمات خط القمم السابقة، والغريب لم يتم تخصيصها من قبل أي صغيرة أخرى. فتحه مثل باب يوفر سهولة الوصول إلى ميزة خط القمم تعود آخر، والجذع تحت السرير شاحنة. مختومة بشكل جيد 7.0 قدم مكعب في الجزء العلوي للحفاظ على الأمتعة الجافة وأيضا يأتي مع المكونات استنزاف في الجزء السفلي، والذي يسمح لاستخدامها بوصفها برودة. لطرف أكثر حتى روكين الباب الخلفي، وRTL-E والأسود الطبعة تأتي مع المشغلات التي يهتز السرير البضائع، ويحولها إلى مكبر الصوت كبير، والتيار المتردد في جدار السرير يمكن أن السلطة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.

هوندا تحميل ليس فقط السرير ولكن أيضا مقصورة القيادة مع ميزات ذكية. هناك كمية مفيدة من الفضاء (ما يقرب من ثلاثة أقدام مكعبة) تحت وسادة المقعد الخلفي. الوجه حتى وسادة لخلق ما يدعي هوندا حجم أفضل سيارة في فئتها الداخلية التخزين (50 قدم مكعب، وتقاس من الأرض حتى السقف)، مساحة كافية لاحتواء الدراجة الجبلية ذات الحجم القياسي. وللأسف، فإن الأبواب الخلفية ضيقة نوعا ما وليس مفتوحا على مصراعيه بشكل خاص، بحيث تحميل البضائع ذات الحجم الكبير قد يكون نوعا من التحدي. تتفوق المقعد الخلفي أيضا في تحمل بضائع الإنسان، وعلى حد سواء وبين المقاعد الأمامية والعلياء مريحة. لاحظنا اللمسات الفاخرة مثل عجلة القيادة ساخنة وثلاث منطقة التحكم في المناخ التلقائي. كنا أقل الافتتان من الملاحة القائمة جارمين، والتي تبدو، أيضا، مثل غارمين وليس مثل وحدة مصنع الراقية. وهوندا 8.0 بوصة العرض أغنية (على RTL-T، RTL-E، والطبعة الأسود) هو الكوارث: بلا أزرار، knobless، تماما نظام الشاشة التي تعمل باللمس، مع التحكم باللمس المنزلق مزعج وغير دقيقة عن حجم. لقد انتهى الامر تعتمد اعتمادا كبيرا على الضوابط سمعية وعجلة القيادة.

عرض الصور

كما يقود خط القمم مجال في قائمة من الميزات المتوفرة السلامة النشطة، مع نظام تثبيت السرعة التكيفي، إلى الأمام للتصادم تحذير، الكبح في حالات الطوارئ التلقائي، حارات حفظ مساعدة، تحذير حارة المغادرة، والإنذار بقعة عمياء. كل هذه، ولكن، محجوزة للRTL-E والأسود الطبعة. خلال فترة وجودنا مع خط القمم، كان التحذير إلى الأمام للتصادم اثنين من الرافضة غريب، مع الطرق خاصة متعرج مما اثار إنذارات كاذبة من قدوم حركة المرور.

ماجستير في الفنون كارليكي

خط القمم الاختام في المساعي لسيارات الركوب: ركوب، والمناولة، والتسارع، والاقتصاد في استهلاك الوقود. من بين المهارات شاحنة، لها الآن أكبر ولا يزال مبتكرة سرير يضرب لنا ميزة، وتصنيف حمولتها من 1499 جنيه فقط 91 جنيه خجولة من الشاحنات جنرال موتورز رائدة في فئتها، وأفضل من تويوتا ونيسان. عندما يحين الوقت لعقبة حتى مقطورة، على الرغم من هوندا يظهر أكبر ضعفه، مع تصنيف سحب أقصى 5000 جنيه، في حين يمكن أن تكون مجهزة كولورادو / كانيون لعبة شد الحبل 7000 جنيه، وكلا من تويوتا ونيسان ويمكن سحب أكثر من 6000. يمكنك سماع تقريبا الشاحنة الرجال حمحم.

أنواع الشاحنات المتشددين قد لا يقبل خط القمم كما بيك اب حقيقي، نظرا لتخطيط البديل والقرابة مع عمليات الانتقال هوندا وصغيرة. وأولئك الذين يريدون شيئا آخر غير ذات الأبواب الأربعة، القصير السرير غرار الهيئة ليس لديهم خيار سوى أن ننظر في أي مكان آخر. قائمة خط القمم لفترة طويلة من سمات الطبقة الرائدة قد لا تكون فضائل صغيرة التقليدية لكنها المزايا سواء محددة تأخذ بعين الاعتبار أن تكون صغيرة أو مجرد نوع جديد من فائدة مركبة.



الموضوع الأصلي : صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline // المصدر : المسلمين فى الجنة // الكاتب: الادارة كريم
توقيع : الادارة كريم




اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .
اللهم إني أعوذ بك من الفقر ،
والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم .
يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.






مواضيع ذات صلة


صورة سيارة هوندا ريدج لاين الجديدة 2017 honda ridgeline Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
اخر المواضيع المنتدي | اخباركم اون لاين | google
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر