طريقة كتابة محتوى متوافق مع محركات البحث SEO
طريقة كتابة محتوى متوافق مع محركات البحث SEO
ما هو سيو حقوق التأليف والنشر؟
SEO بال هو كل شيء عن خلق محتوى مفيد، مقنعة، وقيمة، حصرى
كلمات رئيسية محددة .
يزيد من أهمية المحتوى الخاص بك ويحسن ترتيبه في جوجل ل
اختيار الكلمات الرئيسية.
وفيما يلي 6 عناصر :
العنصر 1. speedTo الموقع
سرعة الموقع المقياس الذي يمكن استخدام اختبار موقع السرعة Pingdom . تذكر، إذا تحميل موقع الويب الخاص بك
الوقت أكثر من 2 ثانية، ثم عليك أن تتخذ الخطوات اللازمة لتحسينه.
عنصر 2. HeadlineYour
قد تكون قيمة المحتوى، ولكن إذا كان العنوان الخاص بك هو دون المتوسط، وبنقرة ومن خلال معدل تكون منخفضة.
يمكنك استخدام أداة الوافدة الآن لتوليد بلوق وظيفة / المادة الأفكار.
يرجى ملاحظة: إذا كنت تريد عنوان كله لتكون واضحة في نتائج محركات البحث، ويبقيه تحت 72
الشخصيات. وهذا أيضا زيادة معدلات النقر إلى الظهور.
عنصر 3. ContentThe
المحتوى نفسه عنصرا حيويا من كبار المسئولين الاقتصاديين بال. الناس بالبحث عن محتوى مفيد، بحث
محرك تتغذى أيضا على محتوى جديد، وهذا هو السبب تحديث باستمرار موقعك.
جعل محتويات التأكد من محتوى العناصر التالية:
أشياء للقيام بها ملاحظات
هل تستهدف عبارة رئيسية
ضمن عنوان المحتوى؟
هل حل المشكلة من خلال بك
جاري الكتابة؟
هل كتابة مقدمة جذابة
لربط القراء؟
العنصر 4. Meta Description
كتابة المحتوى الخاص بك، ومرة أخرى قبل نشره، استخدام أوصاف ميتا للمساعدة على توجيه
محركات البحث. ، يجب أن يكون ميتا وصف 150-160
الشخصيات. كيف يمكنك كتابة أوصاف تعريفية أن جذب انتباه الناس، وكذلك المرتبة جيدا
في جوجل؟
استخدام هذه النصائح:
المواظبة على 150 حرفا (بما في ذلك المسافات).
مكافأة لالمتنقلة، والحفاظ على الوصف إلى 113 حرفا (بما في ذلك المسافات).
تعطي وصفا موجزا لما هي صفحة حول وتشمل الدعوة إلى اتخاذ إجراءات لتحفيز الباحثين
النقر على الرغم من أن موقع الويب الخاص بك.
وتشمل الكلمات الرئيسية المستهدفة! نفس علامات العنوان، إذا كانت الكلمات الرئيسية في وصفك هي في المستخدم
استعلام البحث، وسوف يتم الغامق. عرض صفحتك مهم بالنسبة للبحث المستخدم
ضمان الأوصاف التعريفية هي أيضا فريدة من نوعها في جميع صفحات موقعك.
أوصاف meta مكررة هي س؟ أون الوقت تجاهلها من قبل مشرفي المواقع، ولكن جوجل سوف العلم
هؤلاء
العنصر 5. كلمة FrequencyKeyword
تردد يعني كم مرة تظهر الكلمات الرئيسية التي اخترتها على شبكة الإنترنت
الصفحة. للتحقق كثافة الكلمات الرئيسية، استخدم أداة SEObook كثافة الكلمات الرئيسية.
عنصر 6. LinksLinks الصفحة
هي لبنات البناء الأساسية لصفحة الويب الخاصة بك. اتبع هذه القواعد في حين ربط
إلى مواقع أخرى:
1.Link إلى صفحات ذات الصلة داخل وخارج موقعك في مقدمتك
2.Link إلى مزيد من الأدلة في عمق أو محتوى على الصفحة الخاصة بك أو مواقع أخرى
3.Link مع مرساة النص المناسب الذي يتدفق بشكل طبيعي مع محتوى
كبار المسئولين الاقتصاديين أدوات الكتابة الإعلانية والموارد:
لنفهم تماما وتنفيذ سيو كوبيوريتنغ أفضل الممارسات، أنت بحاجة إلى أدوات قابلة للحياة و
موارد. وهنا بعض أن أوصي:
Unsuck-كان
هذا هو التطبيق مجانا على شبكة الإنترنت التي يمكنك استخدامها لجعل كلماتك، والجمل، وتدفق الفقرات
على نحو سلس. يمكنك استبدال المصطلحات مع كلمات رائعة في خمس ثوان.
RhymeZone
وهناك الكثير من الناس يحبون قراءة الشعر والشعراء معجب. استخدام هذه الأداة في متناول اليد لجعل نسختك
مناشدة الجمهور المناسب.
قراءة قادرة
هذه أداة بسيطة تساعدك على تحسين المحتوى الخاص بك ل7 - مستوى 8th الصف. وهذا يضمن أن
سوف يستمتع جمهور أوسع المحتوى الخاص بك وانقر على العنوان عندما تظهر في نتائج جوجل
الصفحات.
الحية الكلمات الرئيسية تحليل
استخدام هذا SEO أداة مجانية لحساب دقيق لنسبة كثافة الكلمات الرئيسية للحصول على قطعة من المحتوى.
قتل كتلة الكاتب
استخدام هذه الأداة لتوليد الأفكار الإبداعية لجهودكم المقبل بلوق وظيفة.
برعم سريع
معرفة لماذا كنت لا توليد ما يكفي من هيئة تنظيم الاتصالات؟ IC من جوجل، وحتى عندما الخاص بك ذيل طويل
الكلمات الرئيسية مرتبة عالية.
EMV عنوان محلل
وكم نداء العنوان الخاص بك إلى العواطف القراء؟ وهذه الأداة المجانية تحليل الخاصة بك
عنوان وتعطيك النتيجة.
وهنا لائحة من الموارد والأدوات الأخرى التي هي مفيدة لكبار المسئولين الاقتصاديين بال.
كتابة محتوى مفيد للناس
أظهرت دراسة حديثة أنه حتى إذا كان المحتوى الخاص بك هو مفيد، فإنه لا يزال يحتاج إلى ثلاثة عناصر إضافية
من أجل دفع الحركة العضوية:
1. الأمثل لكثير من الكلمات الرئيسية مع الكثير من البحث
2. وهناك عدد معقول من خلفية موثوق به
3. فكرة دائمة / الموضوع
جوجل لا يزال يستخدم الكلمات الرئيسية لقياس ما هي صفحة ويب معينة حول.
أنا متابعة خطة 3-خطوة عند استهداف الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بي:
الخطوة 1. أنا تضمين الكلمة الرئيسية في العنوان. على سبيل المثال إذا كان لي الكلمة الرئيسية:
تحسين معدل التحويل. بلدي عنوان ربما، 7 طرق لجعل التحويل
تحسين العمل بالنسبة لك
الخطوة 2. يمكنني استخدام كلمات بديلة في المقدمة، وصف ميتا وعلامات العنوان.
على سبيل المثال، ما هو أفضل وسيلة لزيادة معدل التحويل الخاص بك مع كل بلوق وظيفة أن
أن تكتب؟ أنت تعرف مدى أهمية هذا الأمر، وخصوصا عندما يبدو كما لو أن افضل ما لديكم
المحتوى لا تولد هيئة تنظيم الاتصالات العضوية؟ والأسهم ومبيعات الاجتماعية جيم.
الخطوة 3. أنا أكتب بشكل طبيعي لإرضاء القراء ثم تضمين عمدا الابتدائي
الكلمة في الاستنتاج.
القص: في جنوب شرقي أوروبا بال، ورواية القصص يمكن أن يحدد لك بغض النظر، لأن البشر
قصص الحب جيدة.
دراسة حالة: دراسة الحالة هي واحدة من 15 نوعا من المحتوى الذي سيدفع المزيد من حركة المرور الخاصة بك
موقع. يمكن لدراسات الحالة لجعل محتوى قوي. رأيت منهم رتبة في أعلى بنسبة 10 جوجل،
لأنهم مفيدة للغاية.
البحث عن الكلمات الرئيسية لإنشاء المحتوى
الكلمات الرئيسية طويل الذيل هي أفضل طريقة للذهاب في جنوب شرقي أوروبا الحديث، لأشهر الماركات في العالم ليست
تستهدف هذه المصطلحات.
إذهب إلى Google مخطط الكلمات الرئيسية. سد هذا الموضوع في مربع البحث، ثم انقر فوق "الحصول على أفكار".
حقوق التأليف والنشر - حمل الناس على فعل
اتبع الخطوات التالية لجعل الناس تتصرف على المحتوى الخاص بك:
استخدام النقاط
قبل كتابة بلوق وظائف أو المواد، قائمة 3 أو 4 فوائد القوية التي سوف تغطيها. هذا هو جدا
المهم، كما أنها تساعد أيضا إنشاء عناوين قوية والفقرات.
إنشاء عناوين لا تقاوم وقيمة
أعتقد أن مثل قارئ، وكتابة عنوان أولا. ينبغي أن تستهدف عنوان الكلمة الرئيسية، وكذلك
تبدو جذابة.
يكون هناك وضوح الهدف
وفيما يلي بعض الطرق التي يمكنك تحقيق وضوح الهدف كما كنت
إرسال المحتوى الخاص بك:
1. تعرف بالضبط ما تريد قبل أن تكتب ذلك - على سبيل المثال، كيفية حفظ 100 $ في متجر بقالة.
2. استخدم كلمة "أنت" عند كتابة للعملاء B2C و "نحن" عند المستلمين هي في معظمها
منظمات الأعمال.
3. بحوث بيانات دقيقة والتي لها صلة بموضوعك. هذه الدراسة من خلال تحويل XL تبين أن
استخدام النهج القائم على البيانات وخلق الرسوم البيانية التي لديها نقاط بيانات دقيقة سوف
تحسين سهم الاجتماعية.
4.Target 2-5 الكلمات الرئيسية في بلوق وظيفة والتأكد من أنها تقرأ بشكل طبيعي.
استنتاج:
إذا كنت لا الاستفادة من "الإقناع" و "علم النفس" لتحسين ترتيب العضوية ويأسر
جمهورك، والآن هو أفضل وقت للبدء.