طريقة اختيار عنوان موضوع جيد Seo
Pick a good title
هذه هي أهم نصيحة للمدون جديد: اختيار عنوان جيد!
إنه يأخذ وقتا أطول لقراءة المحتوى عبر الإنترنت من المحتوى على الورق،
والقراء لم يكن لديك الكثير من الوقت. لديك فقط بضع ثوان (أو حتى أعشار الثواني) لجعلها ترغب
في قراءة الموضوع الخاص بك.
كيف يمكنني اختيار عنوان جيد (أو الاسم) ؟
عنوان الموضوع الخاص بك يحتاج إلى أن تكون قصيرة، لدرجة واضحة.
وسوف تحتاج إلى اختيار اسم غير مناسبة لتحديد المواقع التحرير وأهدافك.
على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في لفت الانتباه إلى اسم أو علامة تجارية، قد يكون من الحكمة لإدراجه في URL.
ولكن، إذا كنت ترغب في التأكيد على منطقتك من الخبرة، واستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة لتخصصك في اسم .
نصائح لخلق عنوان فعالة
وينبغي أن يبين لقبك موقفكم وتذكر ما كنت بصدد الحديث عنه. يمكن للقراء الخاص بك، ثم تقرر ما إذا كانت أو لم تكن سوف قراءة المقال.
اختيار عنوان صادقة تعكس المضمون الفعلي لمقالك. مقال لا يتم تسليم ما يعد عنوان أمر مخيب للآمال. قد تنجح في المرة الأولى، ولكن القارئ بخيبة أمل من غير المحتمل أن أعود. سوف القراء بخيبة أمل لا نثق بكم.
اختيار عنوان مجد، ولكن قصيرة. حاول أن لا تتجاوز 65 حرفا. ستجد أن هذا هو أصعب أن يبدو. ولكن هذه الطريقة المجربة تساعد المدونين تكون دقيقة واختيار زاوية واضحة لمقالاتهم.
جعل العنوان الخاص بك تحريضية. التفكير في ما يثير القراء. أنها لا ترغب في الطعن؟ ما يحصل على انتباههم أو يحصل على رد فعل للخروج منها؟ وهناك طريقة جيدة للإجابة على هذه الأسئلة هو أن تسأل نفسك نفس الأشياء. القراء المهتمين في هذا الموضوع، تماما كما كنت. ما هو العنوان الذي يدفعك لقراءة مقالك؟
النظر في استخدام رؤوس الفرعية
تقسيم مقال باستخدام رؤوس ورؤوس الفرعية، وكسرها إلى فقرات يجعل القراءة أسهل وأكثر جاذبية. هذه التقنية تتيح التنسيق قراء مسح مقالك إذا لم يتمكنوا من قراءة كل شيء. رؤوس الفرعية تعطي هيكلية لمقالك وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية.
ملاحظة: المحتوى في رؤوس صفوف أعلى في عمليات البحث من النص العادي (نص مع التنسيق "عادي"). هذا هو السبب في أنه من المهم استخدام الكلمات الرئيسية في الرؤوس. رؤوس مهمة للحصول على أعلى ترتيب في محركات البحث مثل غوغل. حتى لا تجاهلها!