فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Log10اعداد قوائم مالية ودراسات جدوى عربي وانجليزيفالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Emptyالخميس 16 مايو 2024, 6:24 pm من طرففالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Log10فني كهربائي منازل بالرياضفالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Emptyالأربعاء 15 مايو 2024, 9:05 am من طرففالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Log10فني صحي حفر الباطنفالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Emptyالأربعاء 15 مايو 2024, 8:50 am من طرففالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Log10افضل شركة نقل عفش بالكويت بخصم 20%فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Emptyالثلاثاء 14 مايو 2024, 3:27 pm من طرففالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Log10افضل شركة تخزين اثاث بالكويتفالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Emptyالثلاثاء 14 مايو 2024, 3:23 pm من طرففالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Log10خدمات صباغ الاحمديفالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Emptyالإثنين 13 مايو 2024, 4:18 pm من طرففالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Log10فني تركيب ورق جدران الكويتفالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Emptyالإثنين 13 مايو 2024, 4:01 pm من طرففالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Log10كراتين للبيع الكويتفالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Emptyالإثنين 13 مايو 2024, 3:52 pm من طرففالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Log10شركة تصميم مواقعفالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Emptyالإثنين 13 مايو 2024, 3:43 pm من طرففالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Log10شركة تنظيف اثاث بالرياضفالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Emptyالإثنين 13 مايو 2024, 3:32 pm من طرف
اعلانات المنتدى

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المسلمين فى الجنة :: الأقسام الرياضية :: الكورة الاوربية

2 مشترك
كاتب الموضوع DANTE مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :18 - 08 - 2013
DANTE
الادارة
تواصل معى
http://www.m3ne.com/vb
البيانات
هويتى : فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Wrestl10
عملى : فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Doctor10
احترام قوانين المنتدي : فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء 11101010
فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Emptyموضوع: فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء

فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء

عقد الحارس الكتالوني فيكتور فالديز مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة في ملعب الكامب نو لشرح أسباب قراره بترك برشلونة بعد انتهاء عقده، الذي يربطه بالنادي حتى 30 يونيو من عام 2014.
وقد توجه الحارس الدولي الأسباني بالشكر للنادي وأعضائه، مؤكدا أن الإجهاد هو السبب الرئيسي الذي دفعه إلى اتخاذ قرار بعدم الاستمرار في الفريق الكاتالوني.
وقال فالديز في حديثه لوسائل الإعلام: لقد أمضيت في هذا النادي ما يناهز 20 عاما، 10 سنوات في أكاديمية لاماسيا وقريبا سأكمل 12 في الفريق الأول .. أتيحت لي الفرصة للعب بجوار أفضل اللاعبين في العالم والفوز بجميع الألقاب الممكنة .. برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء .. ولكن أن يضطلع المرء بحراسة مرمى هذا النادي فهذا عبئ ثقيل جدا .. وأنا أتحمل هذه المسؤولية منذ أن كنت صغيرا في السن .. إنه قرار جاء نتيجة لتفكير عميق .. أعتبر أن مرحلتي هنا تنتهي بانتهاء عقدي الحالي .. والذي ينتهي في يونيو 2014 .. هذا بالضبط ما شرحته لإدارة النادي عندما عرض علي التمديد .. لا أريد أن يشكك أحد أو يطعن في احترافيتي وحبي لألوان هذا النادي .. أنا أقدر العرض الذي قدم لي .. ولكن القرار الذي اتخذته قرار لا رجعة فيه.
واضاف : لتجنب المزايدات .. وجدت نفسي مضطرا إلى إصدار بيان بمحض إرادتي الشخصية .. حيث كان النادي يرى الأمور بشكل آخر .. وأنا أعلم أن ذلك ربما يكون قد أصاب البعض بخيبة أمل .. وأطلب منهم المعذرة على ذلك .. لم تكن تلك هي نيتي.
وبشأن مستقبله القريب، تحدث فالديز بوضوح لا غبار عليه، حيث أكد بالقول: تنتهي مسيرتي هنا بنهاية عقدي ومازال لدي عام هنا .. أريد أن يتم التوصل إلى الحل الأفضل الذي يصب في مصلحة برشلونة ومصلحتي أنا أيضا .. سوف أدافع عن هذا القميص بكل ما أوتيت من قوة وحتى آخر يوم لي هنا.
وفي النهاية وجه فالديز شكره لعائلته والنادي، حيث قال: شكرا لزملائي في الفريق .. والناس الذين ساندوني .. وخصوصا خلال تلك الأشهر الطويلة من الصمت والتي كانت صعب للغاية بالنسبة لي .. شكرا للجميع .. شعرت أني حظيت بالحب طوال هذه السنوات التي قضيتها في النادي .. لقد ساندني جميع المسؤولين والإداريين .. ولم يبخلوا أبدا بدعمهم لهذا الفريق
توقيع : DANTE

الأحد 29 سبتمبر 2013, 8:33 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مكود
الرتبه:
مكود
الصورة الرمزية

soly makkawi

البيانات
هويتى : فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Travel10
عملى : فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Progra10
احترام قوانين المنتدي : فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء 11101010
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://a7la-o-nash.egyptfree.net/

مُساهمةموضوع: _da3m_1

موضوع رائع بوركت
فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء 4
فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء 128711691410

توقيع : soly makkawi

فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء LH888939

شبكه ps suliman makkawi لخدمات التصميم خبراء في التكويد
www.ps-sm.net

فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Rqj88838

مواضيع ذات صلة

فالديز : برشلونة منحني كل شيء .. وأنا مدين له بكل شيء Collapse_theadتعليمات المشاركة