قبل لاتنوي الفرقآآ Log10 كراتين للبيع بالكويت قبل لاتنوي الفرقآآ Emptyاليوم في 12:44 pm من طرفقبل لاتنوي الفرقآآ Log10كهربائي منازل بتبوكقبل لاتنوي الفرقآآ Emptyاليوم في 10:22 am من طرفقبل لاتنوي الفرقآآ Log10كهربائي منازل بتبوكقبل لاتنوي الفرقآآ Emptyاليوم في 10:07 am من طرفقبل لاتنوي الفرقآآ Log10كهربائي منازل مكهقبل لاتنوي الفرقآآ Emptyاليوم في 9:56 am من طرفقبل لاتنوي الفرقآآ Log10كهربائي منازل بالرياضقبل لاتنوي الفرقآآ Emptyاليوم في 9:48 am من طرفقبل لاتنوي الفرقآآ Log10جهاز كشف الذهب BR50 تارجت ماكسقبل لاتنوي الفرقآآ Emptyالجمعة 26 أبريل 2024, 12:09 am من طرفقبل لاتنوي الفرقآآ Log10جهاز كشف الذهب BR50 تارجت ماكسقبل لاتنوي الفرقآآ Emptyالخميس 25 أبريل 2024, 11:15 pm من طرفقبل لاتنوي الفرقآآ Log10تطبيقIncogniton لإدارة ملفات تعريف متعددة للمتصفحقبل لاتنوي الفرقآآ Emptyالخميس 25 أبريل 2024, 6:21 pm من طرفقبل لاتنوي الفرقآآ Log10كهربائي منازل الدمامقبل لاتنوي الفرقآآ Emptyالأربعاء 24 أبريل 2024, 5:01 pm من طرفقبل لاتنوي الفرقآآ Log10شركة تصميم مواقعقبل لاتنوي الفرقآآ Emptyالأربعاء 24 أبريل 2024, 1:06 pm من طرف
اعلانات المنتدى

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المسلمين فى الجنة :: قسم الطرائف و الترفيه :: قسم الشعر والخواطر

2 مشترك
كاتب الموضوع DANTE مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :31 - 08 - 2013
DANTE
الادارة
تواصل معى
http://www.m3ne.com/vb
البيانات
هويتى : قبل لاتنوي الفرقآآ Wrestl10
عملى : قبل لاتنوي الفرقآآ Doctor10
احترام قوانين المنتدي : قبل لاتنوي الفرقآآ 11101010
قبل لاتنوي الفرقآآ Emptyموضوع: قبل لاتنوي الفرقآآ

قبل لاتنوي الفرقآآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شحالكم جميع .. ان شاء الله بخير وعافيه ..

قبل لاتنوي الفرقا أمانه لاتوصينـي ... قعـدت أيـام أرددهـا جفانـي شخـص حبيتـه ..
دخيل الله يامحبوبي دخيلك شمعة سنيني ... نشف دمعي من عيوني على طاريـك هليتـه ..
انا مابغى سوا كلمه بسيطـه لاتعنينـي .. ابيـك تقـول للعالـم ((محسن)) شخـص مليتـه..
أبيك تصيح بأعلى صوت ابيك تقول وشفيني.. انا عقبك جسد خالي ظلام الشـوق أهديتـه...
تعبت اطرد سراب الياس وعسى ياليت يمديني .. أمد ايدي على المجهول وابني داخلي بيته ...
أنا عطشان بالقوه وبير البعد يسقيني ... مسكـت الكـاس باليمنـى شربتـه ثـم طشيتـه ...
ابي لحظه من الفرحه ابي انسان يعطيني .. رفضني كـل خلـق الله حسافـه ماترجيتـه ...
انا مجروح في دنيا شقاها من يواسيني ...انام بجمـب غربالـي وأذا فزيـت صحيتـه ....
فقدت السمع ياظالم جهلت اللي يناديني ...فقدت اهلي وخلاني فقدت اللـي انـا اغليتـه ...
جلست بروحي والغربه تسولف لي وتحاكيني ... تأشر لي بأيديها تقـول الدمـع هليتـه ...
مسح دمعي غرابيلي مسحها باقي سنيني ...تعلم خاطري المسكين على الغربـال ربيتـه ....
مادام اني انا غرقان على شاطيك خليني ... عساي اموت غرقانـا شهيـدا يـوم خليتـه ...
حكاية ظلم انا اكتبها والاياليت تعفيني ...عن الأشجـان والفرقـا رهينـك يـوم سميتـه ...
أخيرا يوم فارقتك على الدمعه توصيني ... بقت دمعه ابحفظها لأغلـى شخـص عزيتـه ...

ابحفظ دمعتي لأمي هذا اللي يكفيني ... أبحفظها لمـوت امـي عشـان اقـول وفيتـه ....
انا راحل عن الدنيا انا وش عاد بأيديني ... مدام القبـر قدامـي هـلا بموتـي وياليتـه ....
ابي ارتاح من هم سرى داخـل شرايينـي ...ابيـه يقـول للماضـي اهنتـه ثـم ذليتـه ..

شجن وفرآق

الموضوع الأصلي : قبل لاتنوي الفرقآآ // المصدر : المسلمين فى الجنة // الكاتب: DANTE
توقيع : DANTE

الإثنين 23 سبتمبر 2013, 8:07 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الرتبه:
الصورة الرمزية

الادارة كريم

البيانات
هويتى : قبل لاتنوي الفرقآآ Sports10
عملى : قبل لاتنوي الفرقآآ Player10
احترام قوانين المنتدي : قبل لاتنوي الفرقآآ 11101010
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.muslims-j.com

مُساهمةموضوع: رد: قبل لاتنوي الفرقآآ

كلام رائع جدا
شكرا جزيلا لك
اتمنا اضافه مثل هذه الكلمات الرائعة مجددا
تقبل مروري
مع فائق الاحترام

الموضوع الأصلي : قبل لاتنوي الفرقآآ // المصدر : المسلمين فى الجنة // الكاتب: الادارة كريم

توقيع : الادارة كريم

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .
اللهم إني أعوذ بك من الفقر ،
والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم .
يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.

مواضيع ذات صلة

قبل لاتنوي الفرقآآ Collapse_theadتعليمات المشاركة